قصيده من انــا ؟



قصيدة من أنا؟


في كل لحظاتك معي..

أجد السؤال حائر في عيناك..

تسأليني دائما من أنا؟..

و كأنك لم تعلمي من أنا 

و كأنك ضللت الطريق في عالمي..

عالمي الواسع الفضفاض

و تضاربت بكى المشاعر

و الامال و الاحلام 

تسأليني من أنا؟؟

و ايماءات ما بين دهشة و اعجاب في وجهك

تسأليني من أنا؟

بدون ان تخرج الكلمات من فمك

عذرا يا عزيزتي عن مشاعر حيرتك

عذرا عن كل ارتباك اصاب مشاعرك

فسأقولك لكِ الان من أنا

أنا العاشق لهواك

في كل لحظة ألقاك

أنا الشاعر المتيم بكى

في كل قصيدة في هواك

أنا الإنسان العالم..

الذي يتمني ابتكار السعادة لكِ

أنا العقل المفكر..

الذي يسعي بجد من أجعل اسعادك

تسأليني من أنا؟..

أنا الشاعر الذي يتمني لقائك

في كل لحظة و في كل مكان 

أنا عابر السبيل ..

الذي وجد المأوي في فؤادك

أنا الطامح في المجد..

لأجعل منك أجمل الاميرات

أنا الرحالة في ذلك العالم

لكني أجد الوطن في لقاءك 

أنا صاحب الالف وجه..

لكن قلبي لا يهوي سواكي

تسأليني من أنا؟..

أنا الذي سيظل يقول لكِ

أحبك 


 بقلم :-

 أيمن الشاعر 
4/10/2013

هناك تعليق واحد: