حبك حالة جنون



حبيبتي دائما تسألني عيناك

لماذا تحبيني هكذا؟..

و لم أفعل معك ما يستحق كل هذا الحب..

و لماذا الاصرار علي حبي الصعب

و الانتظار و الترقب و الصبر معي

و حولك من النساء من يتمنوا مجرد الحديث اليك

لكني اقولها لكي يا حبيبتي علي طريقتي الخاصة

فحبك مدفون في اعماقي من قبل حتي  ان اراكِ

و حين ألتقينا أول مرة

انتفضت كل مشاعري لرؤياك

و بعث الشاعر بداخلي من بعد الممات

و وجدتني انشد فيك اروع الاشعار

ونسيت كل زكريات الماضي 

سعيدة كانت او حزينة

فمعك عرفت معني السعادة

و نسيت كل معاني الحزن

حبيبتي حبك حالة جنون

فأنا مجنون هائم مندفع بحبك

و كيف لا و قد تحولت كل مشاعري تجاهك

حبك حالة جنون

و كيف لا و انا اري نفسي سعيد لمجرد رؤياك

و اطير من السعادة حينما نتحدث سويا

و يخفق قلبي بشدة وقتما تتحدثين

و انسي الدنيا و ما فيها حينما نكون سويا

اشعر بالتفرد و النشوة و السعادة

و كأنني امتلكت الكرة الارضية

اشعر كأنني طائر يطير في افاق السماء

مفعما بطاقة لا يعرفها الا العظماء

حبك حالة جنون

و كيف لا و انا افقد صبري حينما لا اراك

و يقتلني الخوف عليكي حينما لا اسمع صوتك

و ينتابني التوتر و القلق حينما اشعر بحزنك

و تجتاحني حالة من الغم 

حينما لا اشعر بوجودك جواري

حبك حالة جنون

و كيف لا و انا اكاد اقفز من السعادة 

لمجرد كلمات بسيطة اطمئن بها عليكي

و ترتسم البسمة علي وجهي

حينما اراك سعيدة منطلقة

و تنساب المشاعر من عيني 

و قتما اراك مهتمة

حبك حالة جنون

لكني أكثر المجانين سعادة

حبك حالة جنون

لكني اكثر المجانين فخرا

حبك حالة جنون

لكني اكثر المجانين هوسا

و كيف لا و انا 

سعيدا ..فخورا..مهوسا

و أنا أقول لكي 
أحبك 


أيمن الشاعر 

0 التعليقات: