قصيدة ما سر هذا الأنجذاب ؟!

قصيدة ما سر هذا الانجذاب؟

ما بين عين و عقل و فؤاد..

وجدت نفسي أتسأل عن سر هذا الانجذاب

هل صار عقلي منشغلا بكي

و عيني لا تشبع من رؤياكِ

و مضي قلبي يذهب اينما كان زكراكِ

فما سر هذا الانجذاب؟

لا أعلم من أنت

و لا كيف اتيتي الي عالمي

و لا أعلم سر هذا الاشتياق

كان لقائنا صدفة 

و كان حديثنا برهة

لكنه انحفر كذكري بلا نسيان 

اتابع كالملهوف اخبارك 

و ابتسم و انا اتابع كلماتك 

و يخفق قلبي لدي رؤياكي

و اضحك و انا اتابع حركاتك الطفولية

و أهتم و انا اتابع انجازاتك  

و كأني صرت أنسان جديد 

لا أعلم أي سحر تمتليكيه 

و لا أعلم أي بريق تظهريه 

و لكني أعلم أن بوجودك تتغيير الحياة

يصيير الحديث معكي امتاع

و البعد عنك يشعل الاشتياق

و حين الحديث أشعر بالراحة

و حين الصمت أشعر بالحنين

جعلتيني سعيدا من دون أن تدري

جعلتيني انسانا يشتاق من جديد

 اعدتي الالهام الي روحي 

و صارت الكلمات تنهار بلا أي رقيب 

اعدتي روح الشاعر من جديد 

بلا قصد و لا ترتيب 

اعدتي قلب مفعما بالمشاعر

من بعد دهرا من الجمود

لكم أتمني أن تقرائي كلماتي 

و تنصتي لحديثي 

و أستمتع أكثر بقربكِ

و تجيبي عن سؤالي المعهود 

ما سر هذا الانجذاب 

أيمن الشاعر 
5/10/2014

0 التعليقات: